Sport 4 All Local News (@sport_4all) [similar]

Official Account . Twitter & Snap : Sport_4all . للإعلانات والإستفسارات . 0507522204 .

Sport 4 All Local News (@sport_4all)

.
.
تعليق نتيجة لقاء العين و النصر حتى الحلقة الأخيرة من مسلسل "فاندرلي"
.
لمتابعة حسابنا الجديد الخاص بالأخبار المجتمعية السياسية والإقتصادية والثقافية يرجى زيارة الحساب التالي:
.
@news_4all
@news_4all
@news_4all
.
.
#أخبار_الصحف #أخبار #جرايد #صحف #الخليج #البيان #الاتحاد #الرؤية #الامارات_اليوم #الامارات .
#News #2017 #News_4All #Dubai #Shj #Ad #Aj #Fuj #Rak #Uaq #DxB #UAE

Sport 4 All Local News (@sport_4all)

.
.

الاعلان عن تصفيات آسيا «الإمارات 2019»
.
.
كشفت اللجنة المنظمة لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم «الإمارات 2019»، في أبوظبي اليوم عن الشعار الرسمي للبطولة، وهو مستوحى من سعف النخيل على شكل كرة قدم بألوان العلم الإماراتي. .
كما تم إجراء مراسم قرعة تصفيات المرحلة النهائية المؤهلة إلى النهائيات الآسيوية، حيث يتأهل الى النهائيات مباشرة أول وثاني كل مجموعة، وجاءت المجموعات كما يلي: .
المجموعة الاولى قرغزستان و الهند وميانمار وماكاو.
.
المجموعة الثانية كوريا الشمالية وهونغ كونغ ولبنان وماليزيا.
.
المجموعة الثالثة الاْردن وفيتنام وافغانستان وكمبوديا.
.
المجموعة الرابعة عمان وفلسطين والمالديف وبوتان
.
.
المجموعة الخامسة البحرين وتركمانستان والصين تايبيه وسنغافورة.\ المجموعة السادسة الفلبين وطاجيكستان واليمن ونيبال.
.
.
.
لمتابعة حسابنا الجديد الخاص بالأخبار المجتمعية السياسية والإقتصادية والثقافية يرجى زيارة الحساب التالي:
.
@news_4all
@news_4all
@news_4all
.
.
#أخبار_الصحف #أخبار #جرايد #صحف #الخليج #البيان #الاتحاد #الرؤية #الامارات_اليوم #الامارات .
#News #2017 #News_4All #Dubai #Shj #Ad #Aj #Fuj #Rak #Uaq #DxB #UAE

Sport 4 All Local News (@sport_4all)

.
.
‏عاجل : ‏إيقاف فاندرلي لاعب النصر 10 مباريات وتغريمه 200 ألف درهم
.
لمتابعة حسابنا الجديد الخاص بالأخبار المجتمعية السياسية والإقتصادية والثقافية يرجى زيارة الحساب التالي:
.
@news_4all
@news_4all
@news_4all
.
.
#أخبار_الصحف #أخبار #جرايد #صحف #الخليج #البيان #الاتحاد #الرؤية #الامارات_اليوم #الامارات .
#News #2017 #News_4All #Dubai #Shj #Ad #Aj #Fuj #Rak #Uaq #DxB #UAE

Sport 4 All Local News (@sport_4all)

.
اذا كنت تمتلك دراجة نارية .. شاركنا في مهرجان الشارقة الرياضية الصحراوي و سجل حضورك عبر الرابط التالي :
www.smc.ae/ssdf

@sharjahsportstv
.

Sport 4 All Local News (@sport_4all)

.
.
‏‏الشعار الرسمي لنهائيات كأس آسيا الإمارات 2019 ‏⁧‫#كأس_آسيا_الإمارات_2019‬⁩
‏⁦‪#AsianCup2019
.
.
لمتابعة حسابنا الجديد الخاص بالأخبار المجتمعية السياسية والإقتصادية والثقافية يرجى زيارة الحساب التالي:
.
@news_4all
@news_4all
@news_4all
.
.
#أخبار_الصحف #أخبار #جرايد #صحف #الخليج #البيان #الاتحاد #الرؤية #الامارات_اليوم #الامارات .
#News #2017 #News_4All #Dubai #Shj #Ad #Aj #Fuj #Rak #Uaq #DxB #UAE

Sport 4 All Local News (@sport_4all)

.
.
العويران للجابر: إذا التدريب ما مشى معاك ارتاح وريحنا .
.
شن سعيد العويران لاعب نادي الشباب والمنتخب السعودي السابق انتقادات قاسية ضد المدرب سامي الجابر وادارة النادي عقب توديع كأس خادم الحرمين الشريفين بشكل مبكر على يد وج.
.
.
وصرح العويران” من أول يوم قلنا إن عبدالله القريني لم يقدم أي جديد للشباب، فهو ليس بالقادر ماليا، ولاهو بالقادر أن يأتي بمن يدفع للشباب، والآن الأندية المنافسة تقوم على الملايين”.
.
.
وتابع: “أقول للقريني إذا انت لست بالقادر على الدفع، ولا أنت بالقادر على جلب إناس تدفع، اترك النادي هناك الكثير يريد أن يمسك النادي، واعتقد أن القريني ينطبق عليه المثل (غرق الغرقان أكثر)”.
.
.
وقال لمدرب الليث: “الكابتن سامي الجابر أقول له: إذا التدريب ما مشى معاك في الشباب خلاص يا اخي أبعد ارتاح وريح بدلا من البحث عن الأعذار بعد كل خسارة، فالشباب كيان كبير، وأظهر أسماءً تاريخية، حرام اللي يحصل فيه. يا إخوان إذا مانتوا قادرين تعملوا في الشباب فكونا وارتاحوا، الشباب فريق كبير، واحد كبار الأندية السعودية ببطولاته ولاعبيه، ومع احترامي لكل الأندية ليس الشباب من يخسر من الباطن ووج، وتعادل مع الوحدة ويقدم هذه النتائج المخجلة”.
.
.
وختم حديثه: “الآن كل شيء راح من الشباب هذا الموسم وخرج من جميع البطولات مبكرا واللي اتمناه من كبار الشباب الأمير خالد بن سعد وجمعة الحربي وخالد البلطان وغيرهم أن يجتمعوا لحل الإدارة الحالية وتعيين رئيس جديد وجلب مدرب يبني فريقا جديدا .. بيعوا لاعب أو لاعبين من أجل البناء وسيعود الشباب، وللأسف الشباب بعد إن كان يمون الأندية والمنتخبات باللاعبين اصبح بهذا الوضع لا يسر أي شبابي أو أي محب له”.
.
.
لمتابعة حسابنا الجديد الخاص بالأخبار المجتمعية السياسية والإقتصادية والثقافية يرجى زيارة الحساب التالي:
.
@news_4all
@news_4all
@news_4all
.
.
#أخبار_الصحف #أخبار #جرايد #صحف #الخليج #البيان #الاتحاد #الرؤية #الامارات_اليوم #الامارات .
#News #2017 #News_4All #Dubai #Shj #Ad #Aj #Fuj #Rak #Uaq #DxB #UAE

Sport 4 All Local News (@sport_4all)

.
.
العويس " مفقود " .. والبيانات من كل مكان ! .
.
اشتعلت الساحة الرياضية السعودية في الايام الماضية بسبب البيان الصادر من نادي الشباب والذي نص فيه النادي برئاسة عبدالله القريني أنه هناك اطراف حاولوا معسكر المنتخب السعودي الاول الذي أقيم في العاصمة الإماراتية أبوظبي الى طاولة مفاوضات ومن خلاله "سٌلب" لاعبهم الحارس الدولي محمد العويس ووقع للنادي الاهلي، وأن الإدارة الشبابية تسعى بالقانون الى معاقبة كل من كان له طرف في انتقال العويس وتغريره بعد الرد على اتصالات ناديه وقطع الطرق المؤدية اليه.
ولم يكف الأمر عند (هروب) العويس من اتصالات ناديه وعدم التجاوب بها، فظهر والده خليل العويس في تصريح خص به mbcpro الناقل الحصري للمسابقات السعودية مؤكد أنه لم يجد أي وسيلة توصله بأبنه وأنه خلال اليومين القادمة سيعسى لإعادة ابنه للشباب لممارسة عمله كلاعب لنادي الشباب. .
.
كل هذا حدث بعد تصريحات رئيس النادي الاهلي أحمد المرزوقي والتي قال فيها لبرنامج (صدى الملاعب) الذي يبث عبر قناة mbc1 أن اللاعب مطلب أهلاوي.
اخيرا تجاوبت لجنة الاحتراف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم للقضية التي شغلت الشارع الرياضي السعودي والمنافسين على ضم العويس، وسٌرب بيان للجنة موقعا من رئيسها الدكتور عبدالله البرقان، والذي يؤكد فيه رفض تسجيل اللاعب محمد العويس لصالح النادي الاهلي، الذي كان قد طلب رسميا تسجيله كلاعب اهلاويا حتى 2022م حسب العقد الذي وقع بين الطريفين بقيادة مدير الاحتراف في نادي الشباب المدعو ماجد المرزوقي والذي قالت عنه إدارة الشباب انه لم تفوضه للتوقيع على انتقال العويس للنادي الاهلي.
وطالبت لجنة الاحتراف من إدارة الشباب بإعادة أي مبلغ استلمته من النادي الاهلي لعودة القصة الي بدايتها.
ورغم كل هذه الأخبار وحرب البيانات التي تصدر عن الشباب ولجنة الاحتراف وقوانينها، فأن العويس لا زال مختفيا ويبحث عنه
.
.
وشهدت صفقة الحارس الملقب بـ(سوبر مان) منافسة شرسة بين ناديي الاهلي والهلال، وفضل اللاعب النادي الذي يتمكن من تسليمه كامل مستحقات بنظام (الكاش) وهو ما عجز عن توفيره إدارة نواف بن سعد لتستلم وتخرج من مفاوضاته وتكسبها إدارة أحمد المرزوقي بتوفير كامل طلباته وتسليمه مستحقاته كاملة.
ومن المنتظر أن يظهر اللاعب القضية محمد العويس في الايام القادمة لكتابة الفصل الأخير من هذه القضية المثيرة للجدل والتي بسببها قد تتورط الاندية في غرامات مالية وقد تصل الى حرمان من التسجيل، حيث أن القضية الشاغلة لن ينهيها الا ظهور أساسها في لقاء يوضح من خلاله سبب تغيبه، كما أن الانباء تشير الى أن العويس لم يعود الى جدة

Sport 4 All Local News (@sport_4all)

.
.
ميروسلاف يخلف روتن في الشباب
.
.
يخلف الصربي ميروسلاف نظيره الهولندي فريد روتن في مهمة تدريب فريق الشباب لكرة القدم حتى نهاية الموسم الجاري، بعد قرار اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون اللعبة في النادي بإقالة روتن وجهازه المعاون إثر الهزيمة أمام اتحاد كلباء برباعية بالجولة 15 لدوري الخليج العربي، وجاء التعاقد مع ميروسلاف بعد تعثر المفاوضات مع مواطنه إيفانوفيتش المدرب السابق لفريق النصر.
.
لمتابعة حسابنا الجديد الخاص بالأخبار المجتمعية السياسية والإقتصادية والثقافية يرجى زيارة الحساب التالي:
.
@news_4all
@news_4all
@news_4all
.
.
#أخبار_الصحف #أخبار #جرايد #صحف #الخليج #البيان #الاتحاد #الرؤية #الامارات_اليوم #الامارات .
#News #2017 #News_4All #Dubai #Shj #Ad #Aj #Fuj #Rak #Uaq #DxB #UAE

Sport 4 All Local News (@sport_4all)

.
.
‏⁧‫#الشباب‬⁩ يعلن تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شؤون الإستثمار بالنادي لحين صدور قرار اعتماد تشكيل شركة جديدة للإستثمار من الجهات العليا
.
.
لمتابعة حسابنا الجديد الخاص بالأخبار المجتمعية السياسية والإقتصادية والثقافية يرجى زيارة الحساب التالي:
.
@news_4all
@news_4all
@news_4all
.
.
#أخبار_الصحف #أخبار #جرايد #صحف #الخليج #البيان #الاتحاد #الرؤية #الامارات_اليوم #الامارات .
#News #2017 #News_4All #Dubai #Shj #Ad #Aj #Fuj #Rak #Uaq #DxB #UAE

Sport 4 All Local News (@sport_4all)

.
.
سياو: للشباب مكانة خاصة في قلبي
.
.
عبر اللاعب البرازيلي سياو عن سعادته بفوز فريقه اتحاد كلباء على الشباب برباعية، لكنه في المقابل رفض الاحتفال بعدما سجل في مرمى الفريق الذي أطلقه إلى عالم النجومية في دوري الإمارات
.
.
قال اللاعب: وعدت أنني لو سجلت هدفاً في مرمى الشباب بعدم الاحتفال، وقد وفقت في التسجيل، ولم يكن في وسعي الاحتفال أمام الفريق الذي قدمني لجمهور الإمارات،والذي له مكانة خاصة في قلبي.
.
.
وكان سياو احتفل بهدف له هذا الموسم أمام الأهلي، علما أنه لعب ل «الفرسان» أيضاً وأحرز معه بطولات. .
.
ويقول سياو: لدي ذكريات لا تنسى مع الشباب وقد حرصت على عدم الاحتفال بالهدف خاصة وأنني أمتلك الكثير من مشاعر الود لهذا النادي ولجماهيره.
.
.
وأمل سياو أن يسجل اتحاد كلباء المزيد من الانتصارات في الفترة القادمة وأن يسعى إلى البقاء لموسم جديد بين الكبار.
.
.
أما العراقي سلام شاكر، فقد رأى أن الفوز الذي تحقق عائد إلى أن اتحاد كلباء كان الطرف الأفضل في المباراة، وليس بسبب سوء حالة المنافس الذي لم يقدم مستواه المعهود.
.
.
وكشف المدافع المخضرم أن الفريق لعب بتركيز عال، وبإصرار من أجل الفوز ومنح اللقاء الأهمية التي يستحقها..
.
.
لمتابعة حسابنا الجديد الخاص بالأخبار المجتمعية السياسية والإقتصادية والثقافية يرجى زيارة الحساب التالي:
.
@news_4all
@news_4all
@news_4all
.
.
#أخبار_الصحف #أخبار #جرايد #صحف #الخليج #البيان #الاتحاد #الرؤية #الامارات_اليوم #الامارات .
#News #2017 #News_4All #Dubai #Shj #Ad #Aj #Fuj #Rak #Uaq #DxB #UAE

Sport 4 All Local News (@sport_4all)

.
.
.
تين كات: نستمتع بأجواء المباريات الكبيرة
.
أكد الهولندي تين كات، المدير الفني للجزيرة، جاهزية فريقه للقاء اليوم أمام العين، مشيراً إلى أن «فخر أبوظبي»، استعد بصورة عادية عقب لقاء الوحدة من خلال تدريبات يومية، وشدد على أن المواجهة لها طابع خاص، كونها جماهيرية، وأنه ولاعبيه يستمتعون بأجواء المباريات الجماهيرية الكبيرة، والفريق يسعى لتقديم أفضل ما لديه، من أجل إسعاد الجميع، خصوصاً الجماهير. وتحدث تين كات بالتفصيل عن اللقاء خلال المؤتمر الصحفي مساء أمس الأول، وقال: بكل تأكيد لقاء الجزيرة والعين مهم بالنسبة للفريقين، ولكنه ذو أهمية خاصة بالنسبة لفرق أخرى أيضاً تراقب الوضع، لأن النتيجة تؤثر على المراكز الأولى
.
وأضاف: في الجزيرة نحب هذا النوع من المباريات الكبيرة التي تحظى باهتمام جماهيري وإعلامي مضاعف، وطلبت من اللاعبين الاستمتاع بالمباراة، وأن يقدموا مستوى يرضيهم في المقام الأول ومشجعيهم أيضاً، بغض النظر عن النتيجة، لأن الأهم بالنسبة لنا، هو أن نقدم أفضل ما لدينا، وأن نقاتل على كل كرة، قبل التفكير في النتيجة
.
.
لمتابعة حسابنا الجديد الخاص بالأخبار المجتمعية السياسية والإقتصادية والثقافية يرجى زيارة الحساب التالي:
.
@news_4all
@news_4all
@news_4all
.
.
#أخبار_الصحف #أخبار #جرايد #صحف #الخليج #البيان #الاتحاد #الرؤية #الامارات_اليوم #الامارات .
#News #2017 #News_4All #Dubai #Shj #Ad #Aj #Fuj #Rak #Uaq #DxB #UAE

Sport 4 All Local News (@sport_4all)

.
إعلان تجاري
.
.
للبيع بيت عربي "تملك حر" في إمارة عجمان
.
المساحة 219 متر مربع
.
المنطقة: الراشدية 3
.
مطل على شارعين "زاوية" ثاني قطعة من الشارع
.
الدخل السنوي: 100,000 .
مواصفات البيت: سبع غرف و أربع حمامات بالإضافة لغرفة خادمة
.
.
للإستفسار يرجى التواصل على الرقم التالي:
.
050/6566595
.

Sport 4 All Local News (@sport_4all)

.
ديوب: لم أتذوق طعم النوم بسبب غيابي عن «كلاسيكو» الأهلي والعين
.
أبدى مهاجم الأهلي، السنغالي ماكيتي ديوب، حزنه بسبب تأكد غيابه عن المشاركة مع «الفرسان» في المباراة المقبلة أمام العين في الجولة الـ 16 من دوري الخليج العربي، مؤكداً أنه رغم الفوز على النصر في الجولة 15 يوم الجمعة الماضي، إلا أنه عاد إلى المنزل حزيناً، ولم يتذوق طعم النوم بسبب غيابه عن «الكلاسيكو»
.
وقال ديوب لـ «الإمارات اليوم» إنه كان لديه شعور بأن فرحة الفوز على النصر بهدفين مقابل هدف غير مكتملة، بسبب حصوله على إنذار غير مستحق في الشوط الأول من المباراة، ليتأكد غيابه عن مباراة الأهلي مع العين يوم السبت المقبل، وأوضح: «أثناء توقف اللعب بعد احتساب الحكم ركلة حرة لمصلحة نادي النصر، تحدثت مع الحكم المساعد، بصورة طبيعية، وقمت بالشرح له أنني تعرضت لأكثر من تدخل عنيف من لاعبي النصر، وأن بعض اللاعبين يستخدمون (مرفق اليد) في هذه التدخلات، وطلبت منه فقط أن يتابع طريقة اللعب التي يتبعها بعض اللاعبين
.
وأضاف: «أشعر بالحزن الشديد لأن أي لاعب ينتظر خوض (الكلاسيكو) ومن الصعب أن أشاهد المباراة من المدرجات، وألا أكون داخل الملعب بجانب زملائي، ولا أعلم سبب إنذاري أمام النصر، خصوصاً أنني كنت أتحدث بصورة عادية، وأحاول شرح ما حدث للحكم المساعد، إضافة إلى أنني أستغرب عدم إشهار أي بطاقة صفراء للاعب النصر، اللبناني جوان العمري، رغم أنه طوال المباراة تكرر منه الاعتراض والحديث مع الحكام
.
وأكد ديوب أن الأهلي لا ينظر إلى نتائج الأندية الأخرى، لافتاً إلى أن الأحمر يهتم بالتركيز على المباريات التي يخوضها فقط، وقال: «بالتأكيد نتائج الأندية الأخرى مؤثرة في مشوار الأهلي، لأننا لا نلعب بمفردنا في الدوري، ولكن في الوقت نفسه، كل تركيزنا على مبارياتنا فقط، ولا ننظر إلى مباريات الأندية الأخرى، خصوصاً إذا لم نحقق المطلوب من الفريق بحصد الانتصارات، لن يكون هناك أي فائدة من تعثر الأندية المنافسة، وهو ما يركز عليه دوماً الجهاز الفني، الذي يطالبنا بالاهتمام بمباريات الأحمر، وعدم الالتفات إلى النتائج الأخرى

Sport 4 All Local News (@sport_4all)

.
زلاتكو: أطالب جماهير العين بالحضور وأعدها بالفوز
.
يسعى العين إلى مصالحة جماهيره التي احتشدت قبل يومين في أول تمرين بعد الخسارة من فريق الإمارات في الجولة الماضية بدوري الخليج العربي وطالبت بإقالة المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش، وبمحاسبة كل لاعب مقصر لم يقم بواجبه داخل المستطيل الأخضر، الأمر الذي أدى إلى غلق التدريبات أمام الجماهير من أجل مزيد من التركيز لموقعة اليوم
.
قد تكون مواجهة «فخر أبوظبي» اليوم هي فرصة العين للعودة إلى المنافسة من الباب الواسع، حيث سيتقلص الفارق إلى نقطة واحدة في حالة الفوز وهو ما يخطط له الفريق العيناوي، خصوصاً أنه سيستعيد خدمات نجمه عمر عبدالرحمن «عموري» والكولومبي دانيل واسبريلا بعد قضائهما عقوبة الإيقاف، وكان لغيابهما الأثر الواضح في تذبذب أداء «الزعيم»
.
من جانبه، أكد المدرب زلاتكو داليتش أنه لن يستسلم أبداً وسيظل يقوم بعمله حتى آخر دقيقة في مشواره بنادي العين، وهو فخور جداً بلاعبيه وبالفترة التي قضاها في النادي، وسيبقى عيناوياً إذا ما قدر له وغادر الفريق، وقال في المؤتمر الصحفي: ليس من عادتي أو أسلوبي الاستسلام وسأقوم بواجبي على أكمل وجه حتى النهاية، من الممكن أن أغادر النادي ولكنني سأظل عيناوياً إلى الأبد، فقد كنا في وضعية مريحة قبل أسبوعين إلا أن الأمور ازدادت صعوبة بعد فقداننا لبعض النقاط، وأعتقد أن كل فريق يمر بمرحلة هبوط في المستوى وعلى سبيل المثال ريال مدريد وهو أفضل فريق فقد تعرض للخسارة في مباراتين مؤخراً فهذا حال كرة القدم وعلينا أن نتعامل معها بواقعية، وأعلم أنني كمدرب المسؤول عن الأمور الفنية وعليّ أن أجد الحلول لكل هذه المشاكل، ولكن أعود لما قلته مسبقاً ليس لدينا العدد الكافي من اللاعبين للمنافسة على كل البطولات
.
وحول إذا كان يخشى قرار الإقالة إذا خسر الفريق من الجزيرة رد زلاتكو قائلاً: كما قلت في بداية حديثي لن استسلم وسأبذل كل ما في وسعي حتى الدقيقة الأخيرة في مشواري مع العين
.
.
لمتابعة حسابنا الجديد الخاص بالأخبار المجتمعية السياسية والإقتصادية والثقافية يرجى زيارة الحساب التالي:
.
@news_4all
@news_4all
@news_4all
.
.
#أخبار_الصحف #أخبار #جرايد #صحف #الخليج #البيان #الاتحاد #الرؤية #الامارات_اليوم #الامارات .
#News #2017 #News_4All #Dubai #Shj #Ad #Aj #Fu

Sport 4 All Local News (@sport_4all)

.
دياكيه نجم غلاف «الديربي»
.
تابع نادي العين إصدار مطبوعته الخاصة بالمباريات التي يخوضها على استاد هزاع بن زايد، وجاءت الإصدارة الخاصة بمباراة «الديربي» بين العين والجزيرة متنوعة، ومملوءة بالموضوعات المشوقة، وتم اختيار نجم الغلاف، المخضرم إبراهيم دياكيه، كما يوجد مع الكتيب مجسمان للاعبين خالد عبدالرحمن وأحمد برمان، هدية لكل من يحصل عليه
.
ويكشف جاسم الظاهري «النجم الصامت» عن تفاصيل مهمة في مشواره مع «الزعيم» عبر «المحاربون القدامى»، أما عباس علي «ريكس» فيروي قصة أول بطولة حققها العين
.
.
لمتابعة حسابنا الجديد الخاص بالأخبار المجتمعية السياسية والإقتصادية والثقافية يرجى زيارة الحساب التالي:
.
@news_4all
@news_4all
@news_4all
.
.
#أخبار_الصحف #أخبار #جرايد #صحف #الخليج #البيان #الاتحاد #الرؤية #الامارات_اليوم #الامارات .
#News #2017 #News_4All #Dubai #Shj #Ad #Aj #Fuj #Rak #Uaq #DxB #UAE

Sport 4 All Local News (@sport_4all)

.
الوحدة يرسل قائمته الآسيوية
.
أرسل نادي الوحدة إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قائمة الفريق الأول الآسيوية، التي ستشارك في الملحق المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا الموسم الحالي، والتي يقابل فيها يوم 7 فبراير المقبل على ملعبه باستاد آل نهيان، الفائز من مواجهة الوحدات الأردني وبنغالور الهندي، التي تقام يوم 31 يناير الجاري.
.
وضمت قائمة العنابي بعد اعتمادها 25 لاعباً هم راشد علي، علي الحوسني، محمد حسن، سالم سلطان، حمدان الكمالي، محمد سيف، محمد برغش، محمد عبد الباسط، سلطان الغافري، إسماعيل مطر، سهيل المنصوري، خالد الظنحاني، ناصر عبد الهادي، عبد الله الكربي، عبد الرحيم أهلي، طارق الخديم، محمد العكبري، أحمد العكبري، أحمد راشد، محمد راشد، خليل إبراهيم، شانغ وو ريم، سيباستيان تيجالي، خورخي فالديفيا، وبالاش جوجاك.
.
وكان الوحدة قد أرسل القائمة إلى اتحاد الكرة لاعتمادها قبل إرسالها، حيث انتهى موعد التقدم بالقائمة للاتحاد القاري، أول من أمس، إذ تضم القائمة الآسيوية المسموح بها 30 لاعباً، ومن حق النادي إجراء تعديل على القائمة قبل أسبوع من مباراته مع الفائز من الوحدات الأردني، وبنغالور الهندي.
.
يذكر أن الفائز من مباراة الملحق المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا سيلعب في المجموعة الرابعة، التي تضم الهلال السعودي، وبيروزي الإيراني، والريان القطري.
.
من ناحية أخرى يستأنف الفريق تدريباته، استعداداً لمواجهة الظفرة يوم الخميس المقبل في الجولة 16 للدوري، عقب حصول اللاعبين على راحة قصيرة، بعد الخسارة من الجزيرة في الجولة الماضية
.
.
لمتابعة حسابنا الجديد الخاص بالأخبار المجتمعية السياسية والإقتصادية والثقافية يرجى زيارة الحساب التالي:
.
@news_4all
@news_4all
@news_4all
.
.
#أخبار_الصحف #أخبار #جرايد #صحف #الخليج #البيان #الاتحاد #الرؤية #الامارات_اليوم #الامارات .
#News #2017 #News_4All #Dubai #Shj #Ad #Aj #Fuj #Rak #Uaq #DxB #UAE

Sport 4 All Local News (@sport_4all)

.
أوضاع اللاعبين تـرد عـلى دفاع العين رسمياً اليوم
.
تسلمت لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين في اتحاد الكرة، اليوم الرد الرسمي على المذكرة القانونية، التي تقدم بها نادي العين في شكواه إلى هيئة التحكيم في اتحاد الكرة، والمتعلقة بسلامة إجراءات قيد لاعب النصر البرازيلي فاندرلي، حيث سيتم إيداع الرد الرسمي لدى الأمانة العامة، تمهيداً لتسليمها إلى سكرتارية هيئة التحكيم، وفق قرارها خلال جلسة الانعقاد الأولى برئاسة المستشار على شامس للنظر في القضية
.
وعلم «البيان الرياضي» أن المذكرة الجديدة أكدت أن موقف اتحاد الكرة واللجنة المسؤولة عن القيد سليم تماماً، وتم بناؤه على آراء قانونية لا تقبل التشكيك، وأن نادي العين لم يطعن بشكل قانوني على قرار قيد اللاعب، وفق المهلة المحددة لذلك عند قرار القيد، وفيما يتعلق بشق التزوير في الأوراق المقدمة فأكدت مذكرة لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين أن اتحاد الكرة ليس جهة تدقيق في تزوير أوراق أو مستندات، وأوراق النصر كانت غير سليمة، وفق نصوص اللوائح، وبالتالي تم تسجيل اللاعب، بعد إبطال القيد الأول كأنه لم يكن، بعد إلغاء تسجيل اللاعب بجنسيته الأولى لمجرد تلقي قراراً بإلغاء الجنسية من الاتحاد الآسيوي، وهذا الإبطال ينسحب على جميع الإجراءات الأولية التي ترتبت على القيد الأول
.
كانت هيئة التحكيم باتحاد الكرة برئاسة المستشار علي شامس، قررت تأجيل النظر في قضية العين ضد لجنة أوضاع اللاعبين، بسبب مشاركة فاندرلي مع النصر والسماح بقيده في سجلات النادي، إلى جلسة 6 فبراير المقبل، لمنح طرفي القضية العين ولجنة أوضاع اللاعبين، وقتاً لتقديم المذكرات والدفوع النهائية، بينما ستكون جلسة 6 فبرايرالمقبل، هي للمرافعة الأخيرة لكلا الطرفين ومن ثم حجزها للحكم
.
.
لمتابعة حسابنا الجديد الخاص بالأخبار المجتمعية السياسية والإقتصادية والثقافية يرجى زيارة الحساب التالي:
.
@news_4all
@news_4all
@news_4all
.
.
#أخبار_الصحف #أخبار #جرايد #صحف #الخليج #البيان #الاتحاد #الرؤية #الامارات_اليوم #الامارات .
#News #2017 #News_4All #Dubai #Shj #Ad #Aj #Fuj #Rak #Uaq #DxB #UAE

Sport 4 All Local News (@sport_4all)

.
الغفلي: اللاعبون يتعـــــــالون على الحكام
.
تعقد لجنة الحكام في اتحاد الكرة، اجتماعاً مهماً مساء اليوم، برئاسة الدكتور خليفة الغفلي، من أجل مناقشة أداء قضاة الملاعب خلال الجولة الخامسة عشرة لدوري الخليج العربي، وبحث سبل تعزيز أداء الحكام خلال الجولات المقبلة، خاصة مع دخول المسابقة مرحلة الحسم خلال منافسات الدور الثاني، ومن الصعب على الأندية تقبل مزيد من الأخطاء لحاجتها إلى النقاط، سواء للفرق التي تسعى إلى المنافسة على القمة أو التي تسعى للنجاة من شبح الهبوط إلى دوري الهواة، فيما كشف رئيس لجنة الحكام أن هناك بعض اللاعبين يتعالون على الحكام خلال أداء مهمتهم
.
من جهة أخرى ارتفع عدد المحولين إلى لجنة الانضباط إلى سبعة، وهم أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة للكرة، وعلي البدواوي رئيس شركة حتا للكرة، وعبد المجيد حسين مشرف فريق الأهلي وكوزمين مدرب الأهلي، وأغيري مدرب الوحدة، وسلطان الغافري لاعب الوحدة، إضافة إلى تقديم شكوى ضد جمهور الوحدة بسبب إساءته لطاقم التحكيم، حيث ستقوم لجنة الانضباط بمراجعة شكاوى الحكام والاطلاع على تغريدات المسؤولين وتصريحات المدربين ومشرف الأهلي ولاعب الوحدة، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها وفق اللوائح، ويأتي هذا الكم من الشكاوى المقدمة للانضباط سعياً لوقف الإساءات التي حدثت حتى لا تتكرر مرة أخرى مستقبلاً
.
من جهته طالب الدكتور خليفة الغفلي الأندية بتهدئة لاعبيها ودكة الاحتياط، لتوفير مزيد من التركيز سواء للاعبين داخل الملعب أو طاقم التحكيم، سعياً لتقديم مستوى طيب ينال رضا جمهور ومتابعي اللعبة الشعبية الأولى، لأن هدوء اللاعبين والأجهزة الفنية يتوقف عليه أمور عدة، خاصة عدم شحن الجماهير، مما ينعكس على أجواء المباراة بشكل إيجابي، كما طالب رئيس لجنة الحكام الأندية بضرورة تنظيم العديد من الأمور التثقيفية للاعبين خاصة فيما يتعلق بقوانين اللعبة سعياً لتطوير الوعي القانوني لدى اللاعبين وتعريفهم بما لهم وما عليهم، وأن يكون تركيزهم الأكبر على أداء مهمتهم دون التدخل في عمل باقي أطراف اللعبة خاصة الحكام
.
كشف رئيس لجنة الحكام عن تعالي بعض اللاعبين على قضاة الملاعب خلال أداء مهمتهم، وقال هذا لا يجوز، فالحكم إنسان متطوع لأداء مهمته، منهم من يتقلد مناصب مهمة، فهناك الدكتور والضابط سواء في الجيش أو الشرطة، وهناك المحامي وعدد من المهن الرفيعة ومن غير المعقول أن يكون تعامل بعض اللاعبين معهم ليس على القدر الواجب مع أننا نطالب الحكام دائماً بحسن التعامل مع اللاعبين
.

Sport 4 All Local News (@sport_4all)

.
العين والجزيرة..النقاط أولاً
.
يستضيف العين (31 نقطة) في الثامنة مساء اليوم غريمه التقليدي الجزيرة المتصدر بـ(35 نقطة) على ملعب استاد هزاع بن زايد، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة للدوري، وهو يأمل في التعويض وانتزاع النقاط أولاً، لاستعادة وضعيته كمنافس قوي على الصدارة بعد تعثره بالتعادل والخسارة في آخر مواجهتين أمام بني ياس والإمارات على التوالي، وأكمل الفريق تحضيراته الميدانية بمران أخير أجراه أمس تحت قيادة مدربه الكرواتي زلاتكو داليتش، الذي حرص على التأكد من جاهزية اللاعبين فنياً وبدنياً من خلال إخضاعهم لتمارين واختبارات متنوعة تضمنت تنفيذ وتطبيق الجمل التكتيكية وأساليب اللعب، مع تصحيح الأخطاء أولاً بأول قبل أن يضع لمساته الأخيرة على خطة وتشكيلة المباراة
.
ويستعيد العين في مباراة اليوم جهوده قائده وصانع ألعابه عمر عبدالرحمن الذي غاب عن التشكيلة البنفسجية في المباراة السابقة بداعي الإيقاف، كما يعود أيضاً الجناح الكولومبي الخطير دانيلو إسبريلا بعد استيفائه عقوبة الإيقاف التي فرضت عليه من لجنة الانضباط وغاب على إثرها خلال الفترة الأخيرة، بينما سيستمر غياب رباعي خط الدفاع، محمد أحمد ومحمد فايز وسعيد المنهالي وفوزي فايز للإصابة.ويتطلع الفريق البنفسجي لتحقيق الفوز وتقليص الفارق بينه والمتصدر إلى نقطة واحدة والعودة إلى وصافة الترتيب
.
يرفع فخر أبوظبي شعار الفوز أمام العين من أجل الحفاظ على صدارة قائمة الترتيب، والذي يستقر فيها منذ 4 جولات ماضية، وهي فرصة مثالية لكي يبتعد عن أقرب منافسيه الأهلي صاحب 32، نقطة، والعين الثالث بــ31.ويعيش الجزيرة استقراراً فنياً بقيادة المخضرم الهولندي تين كات والذي يقود الفريق للموسم الثاني، مما انعكس على حالة الفريق بشكل عام وتتوزع قوته بين خطوطه الثلاثة، الدفاع والوسط والهجوم، بالإضافة أن دكة الاحتياط لديها الحلول في تغيير الفارق في أي وقت من مباراة، خصوصاً سلطان برغش، ويعقوب الحوسني، فخر أبوظبي قادم من فوز كبير على الوحدة في ديربي العاصمة بخماسية تاريخية
.
.
لمتابعة حسابنا الجديد الخاص بالأخبار المجتمعية السياسية والإقتصادية والثقافية يرجى زيارة الحساب التالي:
.
@news_4all
@news_4all
@news_4all
.
.
#أخبار_الصحف #أخبار #جرايد #صحف #الخليج #البيان #الاتحاد #الرؤية #الامارات_اليوم #الامارات .
#News #2017 #News_4All #Dubai #Shj #Ad #Aj #Fuj #Rak #Uaq #DxB #UAE

Sport 4 All Local News (@sport_4all)

#دوري_الخليج_العربي
.
.
«القمة المؤجلة» تشعل صراع اللقب
.
سيكون اللقاء المؤجل بين العين والجزيرة الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم على استاد هزاع بن زايد مهما للفريقين وللأهلي الثاني والوصل الرابع، لتحديد مسارات عدة في الطريق إلى لقب دوري الخليج العربي لموسم 2016-2017
.
وكانت المباراة مقررة في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي ضمن الأسبوع الثامن، لكنها تأجلت إلى اليوم بسبب انشغال العين بلقاء تشونبوك الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال آسيا
.
.
لمتابعة حسابنا الجديد الخاص بالأخبار المجتمعية السياسية والإقتصادية والثقافية يرجى زيارة الحساب التالي:
.
@news_4all
@news_4all
@news_4all
.
.
#أخبار_الصحف #أخبار #جرايد #صحف #الخليج #البيان #الاتحاد #الرؤية #الامارات_اليوم #الامارات .
#News #2017 #News_4All #Dubai #Shj #Ad #Aj #Fuj #Rak #Uaq #DxB #UAE
More...