beauty of algéria (@la_plus_belle_histoire_damour) [similar]

استغفرالله العظيم *صفحة جزائرية متنوعة نكت/قصص/العاب/دين *خالية من الاباحة *ابعثوا ارائكم/مواضيعكم في الخاص Activi les notification des publications

beauty of algéria (@la_plus_belle_histoire_damour)

الحلقة14
سيف: لؤي ... هتلر حوس عليك .. لؤي من لتم ضرب السكتة نهى: شكون هتلر!
لؤي: سقسي راجلك لاه تشوفي معايا قولها قولها يا سيف
سيف : هتلر بابا ههههه
نهى: ااه اوك
بقاو بحكيو على مغامراتهم و كيفاش سما لؤي باباه هتلر حتى وصلو لسبيطار .. دخلو لعند ندى و تعشاو كامل كيف كيف حاجة باينة لؤي كان مداير حساب كلش ضحكو تمسخو من بعد لمو هديك الدنيا و خرجو من بعد ما نهى ودعت لولاد و رجعت عند صاحبتها
نهى: و بقينا وحدنا!
ندى: اممم احكيلي واش فاتني
نهى: و الله قد منقولك فارس الاحلام لي كنت نستنى فيه راح نكدب عليك
ندى: امممم الحمد الله و ضرك احكيلي بالتفصيل الممل
نهى: حكينا و ؤانا عداك نتعرفو على بعضانا يعني مزال مصراش تطور ............
بقاو يحكيو حتى داهم الرقاد لغدوة فطنو وجدو رواحهم و نهى هبطت باش تدفع التكاليف و تجيب الملف تع ندى و ندى بقات تمشط فشعرها حتى لقات الباب تحلت
ندى: واش نسيتي؟
لؤي: نقدر نفوت
ندى دورت و طلقت شعرها :ااه ايه تفضل
هو دخل : فطرتي
ندى: مزال ضرك نخرج و نفطرو انا و نهى
- مليح هاتي نعاونك نلم شعرك
- متعبش روحك انا ضرك نلموا ... بدا يمشطلها فشعرها و هي عجبتها الدعوة ملي مات زاكي واحد ما مشطلها شعرها
هوما هكاك حتى دخلت نهى: اسمعي كاين لي دفعلك ... ااه لؤي
لؤي: اييخ انا لي سلكت التكاليف بقات توجد روحها و نخرجو كمل من شعرخا و هز الفاليز لي كانت موجدة خالصة .. نمشيو
ندى: هادو نهار نشكرك يتردو
لؤي: هههه انشاء الله ... هات تكوني قد كلمتك .. وقفت ندى قدامو بنظرات التحدى ههه : جربني
كانت هي اقصر منو اما لسانها اوووه
لؤي: بقا يشوف معاها و يتمتع بقربو منها
نهى: احم احم ... نحن هنا ... هيا مبقاش وقت راهي 10تع الصباح
ندى راحت تتمشى بلعقل و هو مشى بوربة باش يقرب الطموبيل لباب السبيطار خرجو عداوها حكايات حتى وصلو لريسطو الله الله قعدو يفطرو كلاو حتى نشبعو مم بعد هوما خارجين ندى تولهة لورقة مكتوبة " فرص عمل متاحة لمن يهمه الامر" بلا متفكر قالتلهم راح نرجع نعدل شعري و نلحفكم .. دخلت حوست على مول المطعم و هي تستنى حتى جا المدير : انعم ندى واش يخصك؟
اييه هدا مطعم لؤي و خطط لهاد الجاست باش يختبرها ... راكم تقولو فواش تبعو لحكاية و معليكم تخليو غير ارائكم و شاركوني بافكاركم بلاك ندخلها فهاد الكرونيك.. هدا واش كتبت اليوم تصبحو على خير نتلقاو غدوا

beauty of algéria (@la_plus_belle_histoire_damour)

الحلقة13
-ندى مكاش من قبيل نعيط عليها فالتلفون مهيش قاعدة ترد عليا و هادي موش من عادتها سقسيت عليها قالولي راهي تغاشات و داها واحد مي معلاباليش شكون و حنا منعرفو حتى واحد - بلعقل ... وينك نتي !
- راني فلصال
- راح نفوت عليك ... بلاك راني عرفت وين راهي
سيف ربط حكاسة لؤي و نهى و شك بلي ندى راهي مع سيف و كيما كان لحان نهى و سيف راحو لسبيطار -سيف ... علاه جبتني هنا ! متقوليش ندى -اصبري نتاكد و نعطيك جواب نزلو من الطموييل لقاو لؤي خارج من باب السبيطار
سيف: لؤي!
- اااه سيف .... نهى؟
- سلام لؤي!
سيف: تعرفو بعضاكم؟
لؤي: وي .. يعني .. هي صاحبو ندى .
. لي راني جبتها لسبيطار
نهى طول حكمت فسيف: وشبيها ندى! واش صرالها
لؤي: متخافيش .. راهي قاعدة تتحسن .. لازمها راحة برك .. تعبانة
نهى: حابة نشوفها .. ادوني عندها
سيف: هيا نطلعو نشوفوها من بعد نكملو هضرة راحو كامل عندها لقاوها مزالت راقدة نهى محملتش حضنتها و بدات تبكي سيف و لؤي خرجو خلاوها على راحتها و حكا لؤي الحكاية كاملة لسيف و زاد حكالو كيفاش تعرف بيها مي خبا واش يجس بيه من جيهتها محبش يزرب من بعد حكاية نجلاء و خاف على ندى من نجلاء كان عارف بالعابها و موش راح يخلي ندى تتاذى هما هكاك حتى لقاو ندى خرجت تسوطي ندى فطنت ندى فطنت هههه
لؤي: دخل طول لعندها ... واش تحسي .. اااه ضرك نعيط لطبيبة و خرج بلا ميخليلها الدالة باش تحكي
ندى: استاذ!؟
سيف: الحمد الله على سلامتك ... خلعتينا عليك
نهى: محال نزيد نخليك وحدك .. شفتي كيفاش ! ضيعي بلا بيا هههع
ندى: اممم نضيع هههه
دخلت الطبيبة خرجو كامل باش تاخد راحتها حتى لقات الطبيبة قالتلها : الله يبارك ... باين راجلك يحبك ... كان خايف عليك لدرجة متتوصفش
ندى: راجلي ... انا؟
- هيه .. لي جابك ههه ربي يخلبكك لبعضاكم
ندى فهمت ضربة السكتة و حست بفرحة

beauty of algéria (@la_plus_belle_histoire_damour)

الحلقة12
حست روحها بردانة على اللخر بدات تشوف فالدنيا بالضباب و الصوت مرة على مرة يتقطع حست بعدم قدرتها على التحم بتوازنها اخر شيء تفكرتة انو الطفلة خرجت و لؤي يسقسي فيها: راكي مليحة ! ندى؟
ندى: مميش مليحة و حطت راسخا على صدرو لؤي حس بالسخانة لي فيها كانت تغلي هزها طول بين يديه و خرج يجري بيها حطها فالطموبيل و ديمارا لصبيطار طريق كامل و هي تهدر كان موش داير عايها و محبش يركز معاها حتى قالت : توحشتك حبيبي ارجعلي ... زاكي اديني معاك
سكتت شوية و زادت عاودت : منيش رايحة نقبل الرخس .نزوج بلي نحب ميهمنيش الدراهم راح نخدم كيف الناس وصلو لسبيطار و لؤي رجع هزها و وصلها لطبة هوما لتم تكفلو بيها قعد يستنى حتى خرجت الطبيبة : راجلها !
لؤي: انا انا راجلها وشبيها
طبيبة: مرتك راهي تمر بازمة نفسية و معادتش تحمل عطيناها مسكن حاول انك تبعدها من البرد لانها حسب الشوفة قعدت فالمطر مدة كبيرة
لؤي: اوك راح نتهلى فيها نقدر نخرجها؟
الطبيبة: خليها عندنا ليوم ترتاح و نكونو مراقبينها
لؤي: معليه و نقدر ندخل عندها
طبيبة : لا لزمها الراحة
لؤي: موش راح نتعبها منحكيش معاها نكون بحذاها برك
طبيبة : اوك اتفضل مي مطولش
لؤي دخل طول لقا ندى شبه ميتة موش الطفلة القوية لي شافها صباح كانت ذبلانة موش ندى لي ضربة نجلاء موش ندى لي سوطات من بالكون لبالكون باش تعاونو وقف بحذاها حط يدو على يدها لقاها باردة تكدب هديك لي كانت من قبيل تغلي بلعكس كانت جامدة حكمها و بقا يشوف فملامح و جهها مرة على مرة تبان ملامح الخوف القلق بقا يشوف حتى صونا تلفونو كوبا طول من بعد شاف لقاه سيف
خرج لبرا و عيطلو : الو
سيف: وينك يا ولدي هاد القهوة طولت
لؤي: سيف منيش جاي و مدابيك ارواح
- شبيك صوتك موش عاجبني . ويrن راك - اني فالسبيطار - علاه وشبيك واش صرالك - اني مليح جبت وحدة تقرا فالفاك منين تقري نتا مريضة - اااه اوك اني جاي - اووووه كوبي كوبي حبيبتي راهي تعيط ههه توحشتني ديجا ههه المهم راني فطريقي ليك - ههه اوك و احكيلي واش صرا باي سيف عاود عيط لنهى
- اهلا !
- استاذ عاونني ندى ندى
- نهى واش كاين

beauty of algéria (@la_plus_belle_histoire_damour)

الحلقة 11
سيف: راح نتبعك روح اشريلي قهوة و نا نحكي معاها
لؤي: بعتني نروح ايييه هدا مكاين والو و بديت تتفرعن
لؤي راح يشري من الكافتريا و نهى تلفونهى صونا
ندى: تلفونك
نهى: و الله ما وقتو
ندى: شوفي شكون بلاك ماماك ههه ترجعك لدار
نهى: رقم غير معروف هه تقوليليش لي فبالي
ندى: تكلماي يا جدك واش تفضحي بينا كوني رزينا
نهى : روحي من كيما نشوفك يجيني الضحك
ندى راحت طول علابالها بلي نهى كيف تتوتر تولي معلابالهاش واش دير و تعميها بقات تخمم واش دير من بعد راحت تمشي فالجنان هداك حتى تكمل لالة و تعيطلها
كانت ماشية و تخمم واش دير . لوكتاش تبقى هكا ... للا دراهم ... لا دار ... صح نهى مقلقتهاش مي متحبش ثقل روحها عليها ... متولهتش وين رايحة جسمها فالدنيا اما عقلها اوووه فطنت بالمطر لي بدات تصب بقات تستمتع فيها و خلات دموعها المحجوزين تخلطو الدموع مع المطر مكانتش حاسة بالبرد لانو كانت جامدة من الداخل حاسة بالوحدة .. هي بطبعها موش خلاطة حياتها عداتها مع زاكي و نهى مي ضرك حست بالوحدة زادت عليها احتلت مكان فعقلها و قلبها باقية هكاك ... لين فطنوها الناس لي قاعدة تجري تتخبى و لي كل شخص محضن فحبيبتو لي الصحبات يديرو ف السالفي و يضحكو هاد المنظر فطنها و تفكرت نهى هي دارت و وحدة دخلت فيها كانت تجري و هازة فيدها قهوتها تصبت عليخم في زوج
الطفلة: عماك ربي ... شوفي قداك ... بفففف حالتي ولات زبالة خمجتيني يا الخامجة
ندى: اسمحيلي ... ههه الغلطة راهي فيك و شكون راه يحكي على الخماج !
الطفلىة هزت يدها و جات رايحة تضربها ندى حكمتهالها و دزتها بعدتها من الطريق باش تفوت الطفلة طاحت على اللرض تخمجت بكلها من الطين هزت حفنة و رماتها على ندى جات على ظهرها دورت ندى لقاتها كيما تجري و هاربة لكافتريا ندى تطلقت كيف الكلب المصعور دخلت للكافي ... الغاشي كامل يشوف معاها و يحاول يتفادى عنيها
ندى: سؤال واحد منعاودوش : وين راهي ؟
لؤي كان يشرب فقهوتو و ييحكي فالتلفون مع صاحبو زاكي و يتغاهمو يديرو حفلة باش يعلنو على مصنعهم لي مخططين باش يكبروه سمع صوت حاد هز راسو لقاها ندى ف حالة ....
بلا مخمم راح لعندها ... لؤي: واش صرالك ... طحتي!
بعدتو من طريقها لقات هاديك خرجت لؤي كان ضارب الطفلة بالظهر و ندى تشوف فبها خرجت تحكي فالتلفون و تضحك كيف شافت لؤي خبات التلفون و طلقت دمعاتها ... الطفلة: اااه حبيبي
ندى: تحبك حبة يا خامجة و مشات ليها طيحتها فلرض ضربتها بردت قلبها
لؤي : ندى خلاص خليها خلاص ندى
لقاها متفهمش بالهدرة هزها و حطها على الكرسي
الطفلة: حبيبي بعدها عليا رايحة تقتلني
نكمل ولا نحبس ؟

beauty of algéria (@la_plus_belle_histoire_damour)

@wassim_mika
الحلقة 10
كنت ساهر مع زاكي فالبار تع العادة حتى شفتها جاية و لابسة من غير ادووم ههه كانت اوسخ وحدة شفتها فحياتي .. فهديك اللجظة راحتلها الحشمة راح كلش - متخممش فيها تتمناك لي خير منها -ههه مجاتش فهاديك غاضتني لي لعبت بيا ... كانت تغيضني و بففف
- واش راح نقول لخويا ربي هناك منها و حبك تبعد عليها ... مي يا الخامج مكش راح تكير و تحبس من البار - والله عندي مدة مرحتلوش و راك تعرف وليت مربوط مع المصنع لي نخمم فيه - اييه حاجة مليحة - ارواح نتا و فهمها لهتلر - اووه يا ولظي جيت لعندي انا راه يشوف فيا بطال كيف راني استاذ - هههه معليش ... احكيلي شكون هادي - علمن تحكي - بدينا السماطة - ههههه خلاص ... هادي ابسط وحدة شفتها فالدنيا ... تحب تضحك مي عنيها باينسن فيها التعب و الهم .. مي هي متبينش و ديما تغطي دمعتها بضحكودة و تكبرها ... كلش فيها مليح ... - اوووه خويا طايح على اللخر
- ههههه والله على اللخر. ... تعرف البارح .. تعرفت بالمكر تعها و بانت مهبولة هههه لبارح دخلت روطار لا سلام لا كلام - حبس حبس واش اسمها -نهى .. اممم شباب ... واش بديت تغير من ضرك. ني خوك - ههه نكمل نحكي قلتلك دخلت روطار
الحلقة 12 فهاد الوقت نهى دخلت تقرى عادي و بقات تسقسي فندى
نهى: واش دالكم هداك
ندى: شكون
نهى :هداك لي ميتسماش ! -ندى : اااه قرانا و هو عينو على الباب و لى يشوف لجيهتي باينة عجبتو
نهى: عجبتيه ... و نتي عجبك و جبتو لولاد معا بعضاكم و عشتو في هناء
البروف : نتي و ياها نتعرفوش تفلو فامكم ! برا عليا
ندى هزت قشها و خرجت بدام لصال تستنى فنهى من بعد لحقتها نهى
ندى: فرحتيلي
نهى: و علاه منفرحلكش تلمهم تهنيتي لقيتي لي يهنيط باين فيه متعلم و متفهم
ندى: اييه و كيف جا حكا معايا فلخر بعد مخرجو لي يقراو معانا
نهى:اااه هدا جايب روحو من لخر اييه يا بنتي
ندى: ههههههه هدا لي عجبني فيه حاب يبلعطني كيفك يعني
نهى: مفهمتش
ندى:ههه يا بنتي وكتاش لحقتي تحبيه عداك رانا فالفصل لول و صوتك مع الغصة لي فيه هههه بلا مننسا عنييك رجع لونهم حمر اوووه
نهى: ندى تتمسخري بيا و الله ليوم تشوفي هي جات تحكمها و ندى بدات تجري
ندى: اسمعي رانا برا خلي كيف نرجعو لدار اضربيني هههه
نهى: خرجتيلي قلبي ارواحي هنا و الله متحشمي قلبي من الداخل راه يتقطع
ندى: اوووه الحب ياه حبست نهى كلتت على شجرة و ت فالنفس
ندى:خلاص يا بنتي ااه حبسي من الجري و لى منحكيلكش واش جا قالي من بعد ما حرجو هادوك
نهى:ارواحي ارواحي يا دب
قعدو فالجنان و بدات تحكيلها واش صرا ندى كملت و نهى ناضت تسوطي من الفرحة
نكمل ولا رقدتو ؟؟

beauty of algéria (@la_plus_belle_histoire_damour)

@wassim_mika
الحلقة 9
رقدتو نحبس ؟؟ ندى دخلت لصال:سلام عليكم ! معليش ندخل؟
البروف:تفضلي و بقا يشوف لجيهة الباب
ندى:مغسي
دخلت تقرا و مرة على مرة تتوله لبروف يشوف فيها و لا يشوف جيهة الباب كملت الحصة و الطلاب خرجو ندى بقات قاعدة و تصور فالدروس لي ناقصينها حتى لقات البروف قعد بحداها
ندى:اااه استاذ
بروف: عندك مدة مجيتيش
ندى :وي كانو عندي ظروف
بروف: ااه اوك. .. مي لازم تركزي .. قربو الامتحانات
ندى:اييه انشاء الله
بروف: و نهى!
ندى: ااااه وشبيها!
بروف : علاه مجاتش ليوم ! ياك موش مريضة .. عندها مشاكل .. تحتاج مساعدة ... نعاونها مكاش مشكل
ندى: هههه لا. راهي مليحة و قاعدة تجي تقرى كل يوم مي كيف مصرات حكاية البارح حشمت و مقدرتش تدخل تقرا عندك
بروف: اممم ههههه اااه نطلبك منك طلب !
ندى:اتفضل
- حاب رقم تلفونها - علاه !
-باش نحكي معاها و نحيلها الخوف هههه و يبقا ضميري مرتاح - ههه ضميرك يرتاح! اييه قادر .. اوك نمدلك
مدلها التلفون كتبت فيه الرقم -مغسي ندى... مدابيك تخلي هاد الحكاية بينتنا -كون مهني (ندى فهمت البروف لي كان كل ما ينطق اسم نهى عنيه يولو قلوبا ! و من جيهة خلاف حبت تسخل الدعوة عليه و على دبدوبتها نهى بلاك هاد العبد راح يخرجها من الحياة لي راهي فيخا و تتهنا من امها )
خرج البروف طول و هو فرحان و زاهي حتى لقا تلفون يصوني - الو واش حوالك - واش يا ولد هتلر ... نسيتني كيف باباك هههه
- اوووه و الله ليك وحشة خويا الزين وينك !
- راني فالجنان وين تقري - هممم معناها كاين جديد - هههه وين علابالك - نتا تجيني غير كيف يتعمر قلبك - عيب عليك انا راه الوحش لي جابني ليك -ههه اني جايك
راح البروف باش يتلقى بخوه و لي هو لؤي .. اييه وي لؤي خوه تع البروف لي يقري نهى وندى وصل البروف لعند لؤي سلمو عل دى بعضاهم و قعدو
- لؤي و الله ليك وحشة ... حسب ااشوفة ماكش مليح - ههه لهاد الدرجة - هيا احكي ... و كيما تخلص نحكي لخويا حاجة جديدة عليا و منها ندي الخبرة من عندك تعرف خوك زرق ف امورات الحب ههه - هه و الله منقدر نعاونك بسك نا و تغدرت ... تعرف بلي نجلاء قبلت بشايب جا خطبها من عند دارهم و هي مخبرتنيش حتى و وصلولي هدرة بلي راهي مع واحد ضل فالسهريات معاه فلول مامنتش قلت ناس خدمتهم يكدبو ههه - اهيه و كيفاش درت ... مخلي الماء يمشي تحتك
رقدتو نحبس ؟؟

beauty of algéria (@la_plus_belle_histoire_damour)

@wassim_mika
الحلقة8
راكم راقدين نحبسها ؟؟ غمضت عينيها و عاودت حلتهم و لهنا قلبها حستو راح يخرج من بلاصتو لسانها تعقد ... ندى: ....... الطفل: راكي مليحة !
ندى: اااه هيه ... مليحة مليحة ...
الطفل: مليح ... و طلقها و جا ماشي حتى حسها كيما مالت على الحيط و تتعافر باش تمشي. بلا محكى معاها هزها و دخلها لصال كانت فارغة : عندك مرض !
ندى : لا لا مليحة ... و اسمحلي كيما تخبطت فيك متولهتش ليك
الطفل: عيطي لمعارفك يوصلوك
ندى: هوما لي وصلوني هاد الحالة
الطفل: انعم
ندى: انسى .. تقدر تروح باين فيك مزروب مغسي
الطفل راح بلا ميحكي حتى كلمة ... ندى تشوكات شغل كانت ثقل عليه ... و صل الباب من بعد دار شاف معاها : انا و نتي موالفين نتلقاو من قبل!
ندى: ندى متعرفش اشكال كيفك
الطفل: صح لؤي ماهوش من الطبقة تاعك
نهى: سلام عليكم .... اوووه شكون هنا ... ندى: نهى ارواحي
نهى: معرفتيهش عليا؟
ندى:....
لؤي: انا لؤي متشرفين ... مي ندى محكتليش عليك !
نهى: امم انا نهى لي كنت معاها نهار تخبطت فيها و كنت معاها كيف لقات مفاتحك و تلفونك
ندى: زيدي احكي زيدي تولهي لتسكتي
لؤي: ههههههه
نهى: تقوليليش محكيتيلوش و انا جيت كيف الفحلة
لؤي: علاه كذبتي!
ندى: وعلاه نبقى نحكي فحكاية فارغة ... نهى هيا نروحو نقراو رانا روطار
نهى: اااوه محال ندخل عند هداك البروف ادخلي وحدك و نا نستناك هنا و قعدت فالصال
ندى مزادت حتى كلمة و خرجت لؤي لحقها
لؤي: مغسي .. مغسي كيف عاونتيني فالدار ندى: بلا مزية
لؤي : ههه مي راكي طيري يا جدك دخلتي من جهة متخطرش على البال
ندى: انا وصلت سلام
لؤي:سلام
مشى لؤي و بقى يتفكر فعينيها كيف كان يعيط ... الخوف لي شافو فعينيها عليه و تفكر حنية يديها لي كانت على وجهو توله مع روحو لقا يديه على خدودو و يتمتع بلمستها تبسم و مشى يستنى فشخص مواعدو ! مي لي تصادف بيه فسدلو الهدوء لي كان فيه اييه الطفلة لي كان حاطها ملاك .. حبها .. خاف عليها من كلش كان يمدلها اي حاجة فخاطرها ... كانت معنقة فواحد و يتهامسو غاضتو روحو .. كيفاش تخدع .. كيفاش لعبت بمشاعرو .. فلول كان حاب يروح يعطيها طريحة من بعد حكم روحو و خرج لبرا و قعد فجنان يريح فراسو ... و كل ما يغمض عيمو يجيو فبالو عنين ترجعلو بسمة مفهمش علاش المهم يرتاح بيهم
راكم راقدين نحبسها ؟؟

beauty of algéria (@la_plus_belle_histoire_damour)

الحلقة 7
وصلت ندى لعند نهى و عيطتلها فالتلفون قالتلها تجيب حق التاكسي
نهى: اوووو حسب الشوفة مطولة
ندى: اا منيش راجعة
نهى:تتمسخري
ندى: قلقتي حسب الشوفة .... نروح نشوف بلاصة خلاف
نهى: ههه قريب امنت ابنتي عندك واحد غيري هههه
ندى : والله لي يواسي كيفك ولى خلي طيري لدار ني حنموت بالبرد
نهى : اوك هيا
ندى:ااااو رايحة نموت بالرقاد وين راهي بيتي باش نرقد و
نهى مخلاتهاش تكمل هدرتها و حضنتها
نهى:.......
ندى: هههه نسيت محكتيليش على الهربة
نهى : هههه اصبري غدوة و نحكيو وقت الرقاد ضرك ... تبعيني
ندى: هيا اوك امشي
نهى فهمت بلي ندى راهي رايحة تبكي و حابة تقعد و حدها و كيف محبتش تحكيلها و مع عنيها لي ذبلانين خلاتها على راحتها دخلتها لبيت كانت وجدتهالها و خلاتها
ندى كانت ضعيفة على الاخر طاحت على الفراش و غطات روحها مليح و زادت حطت المخدة على وجهها حست بالبرد ... الوحدة ... الالم .... كلشي كان ضدها و بقات تبكي على الرخس لي عايشة فيه حتى داتها عينها و رقدت بلا متفيق
الصباح نهى ناضت وجدت فطور و داتو لندى
دخلت نزلت البلاط على مكتبها و تلاحت فوقها
ندى ماتت من الخلعة و ناضت تسب و تعيط و تضرب ف نهى : يا كلبة .. هكا تنوض ... هه غلطت نتي موش كلبة نتي بقرة ديناصور .. مسكين لي راح يزوج بيك ههه و بعد تولهت لفطور حبست من الضرب : اوووه بنتي تع الزواج .. وجدتلي فطور و جايبتهولي لسرير اوووه
نهى : ههههه شفتي كيفاش ظلمتيني و كسرتيلي عظامي من الفوق امشي تغسلي و هيا قبل ما يبرد و تولي تسب فيا ههن
ندى:اوك الزين .. خليك ليا
الحلقة9 فطرو و وجدو رواحهم باش يروحو لفاك و ركبو اول مرة فالباص هههه و هنا كانت اصعب مهمة ليهم نهى:اسمعي راهم بزاف ... واش من واحد نركبو فيه
ندى: ابصر يا بنتي ... ني منيش لاقية ساسي من راسي
نهى : اصبري و تفرجي
نهى: وين بيها اسمعي متخلينيش
ندى تولهت لوحد البقوص يشوف معاهم قدمت لعندو و سقساتو
ندى: سلام
البقوص : صباح الخير
ندى: معليش نسقسيك !
اابقوص جبد التلفون و مدهولها ندى شافت مع نهى و طربقو ضحك
نهى: روح يا ماما تداوي .... بفف خي حالة و دارو يمشيو و يضحكو
حتى لقاو باص مكتوب فيه فاك ! رايح خارج من المحطة و لاو يجريو و يعيطو لغاشي كامل يشوف فيخم لي يضحك لي باقي مشوكي جتى لحقوه و ركبو
نهى: يبنتي رايحة نموت بالعيا
ندى: نفس حكايتي و الله قلبي راه يوجع
ملقاوش وين يقعدو بقاو واقفين حتى وصلو نزلو من الباص و الغاڜي كامل يشوف فيهم و يحكيو
نهى: والله يا بنتي حاسة روحي قتلت واحد و لى كاش مدرت
ندى:بفف خطسك من جدهم .. خدمتهم
و هما ماشيين

beauty of algéria (@la_plus_belle_histoire_damour)

الحلقة 6
ركبت فالطموبيل و مخها بقا مع هداك الجان كان محطم مخدوع ضعيف .... كانت تسوق و هي سارحة مافقتش بروحها كيفاش وصلت لدار بقات فالطموببل و تشوف مع الدار و تتفكر كيفش كانت حلوة ضحك تمهبيل حاجة باينة التبهديل فيها فيها .... مي زاكي كان مواسيها كانو يتعاونو فكلش تفكرت ملامح الجان فالحالة هاديك و تبسمت اييه مع انو تاعب الا انو كان زين ... راح بيها الخيال و تفكرت حتى كيف تلاقات بيه اول مرة و هو خارج من الريسطو هديك التبسيمة تحفرت فبالها من بعد تفكرت كيف خدعتو ديك الطفلة ...... و هي فالحالة هديك سمعت صوت باباها لي عندها حوالي شهر ماشافتوش او سمعت صوتو نزلت كانت حابة تروح تجريلو تحضنو تقولو توحشتك تشم ريحتو مي هي خبات هدا الكل و حطت قناع اللامبالات دخلت طول لشمبرتها دارت دوش و تغمت باش ترقد و هي بدات تغفى حست باب بيتها تفتح
باباها : اقفلي الباب خليها هانية
ماماها : لازم علينا نضحيو
باباها : منيش حاب نحتم عليها
ماماها: راح نحكي معاها و نقنعها
باباها: يا مرا نحي من بالك هاد الفكرة من راسك .... ماماها : متنساش حتى انا بنتي مي محال نخلي حاجة دمرنا و ترجعني للذل ... روح خليني نحكي معاها
قفلت الباب و قعدة على حافة السرير و نوضت ندى من الرقاد : ندى نوضي .... ندى
ندى دارت دارت روحها راقدة و مبعد بدات تتحرك و تحل فتنيها: واش الرقاد فالدار و رايحة تحرميني منو
ماماها : ايه و علاه لا ... نتي كبرتي و ليتي قد المسؤولية لازمك دار خاصة بيك و عايلة تحافظي بيها و تهتمي بيها
ندى: ههههههه هههههههههه والله قريب امنتك مي الله غالب متمشيش معايا هاد الحكاية
ماماها رقدت حداها و بدات تلعب بشعرها : علاه واش ناقصك زين شطارة متعلمة ..... ندى ناضة طول و بدات تعيط : واش نسيتي واش تقوليلي ... الصباح برك و نتي تسبي فيا .... يا الرب نحيني من مخك و لكان على الدار اي ليك ابقاي فيها وحدك و لكان ديري فيا لحقيني تلة زاكي و هكا تتهناي موش هكا نتي حابة مليعرفت... مها ضربتها كف و خرجت ندى لمت قشها دات تلفون يطاقتها الباسبور و خرجت بعد ما طلبت تاكسي عيطت لنهى لانو هي املها الوحيد
نهى: علاه علاه تحبي تفسدي عليا حفلتي هههه
ندى: وينك
نهى: شبيه صوتك
ندى: نتلقاو و نحكيو
نهى: راني فداري اؤاكي عارفة ماما بعتتني من الدار ههههه
ندى: ههههه زدتي هربتي! اني جاية
نهى:اوك نستناك

beauty of algéria (@la_plus_belle_histoire_damour)

لحلقة5 قصدت ندى لعنوان لي مدهولها هتلر. وصلت لقات فيلا سامبل على الاخر حلوة باينة فيها النشاط و الحياة ... وصلت قددام بابها الكبيرة لقات راجل واقف بحدتها
ندى: سلام
الراجل: اهلا ... كاش ما تحبي !
ندى : انا بعتني هتلر لهاد الدار باش نوصل امانة لمرتو !
الراجل : ههههه هتلر الظاهر فيك معرفة الطايش ... تفضل بنتي و فتح الباب و صلها لبلاصة فالجاردان و قالها تكمل قدقد راح تلقى الخدم و راح يعاونوها كيما كان الحال راحت لقات مرا قاعدة تسقي فورد الجنينة
ندى: سلام ! معليش تعيطلي مولات الدار
المرا: مرحبا شكون نقولها
ندى : قولها انا الطفلة لي بعتها هتلر باش توصل الامانة و هي راح تفهم ... قطعتها المرا و هي تضحك باعلى صوتها
المرا: انا مولات الدار هههه مرت هتلر ... اتوله يسمعك راجلي تقولها "هتلر!" ندى:اسمحلي مدام مي ابنك هو لي مسميه هتلر فالتلفون
المرا: معليش ينتي راني علابالي بكلش ... اتفضل نضيفك حاجة تشربها
ندى :لا طاطا نا راح نروح تفضلي الامانة هادا التلفون و هادو المفاتح
المرا: و الله ماك خارجتها غير الا شربتي حاجة معايا اتقضلي
ندى: ما يكون غير خاطرك (ندى كانت حابة تتعرف عليه ! و هي كانت حاسبتو فضول لا اكثر و لا اقل:) مشات المراة للدار و ندى بقات تبع فيها حتى سمعت عياط و تكسار فالطابق الفوقاني المراة تخلعت و فشلت لا تطلع تشوف اما ندى طلعت تجري مهتمت بوالو غير انها تهدي هاد العبد تبعت الصوت حتى نوصلت لقات باب الشمبرة مغلوق و الباب لي قدامها مفتوح دخلت و راحت للبالكون و حاولة باش تنقز من البالكون للاخر و صح نجحت .. كسرت الزجاج لقات الدنيا مقلبة الداخل و جان يكسر و يطيح فاي حاجة قدامو شوية لقاتو بدا يفقد توازنو و لاحظت الديق فالتنفس تاعو راحت طول عاونتو باش يقعد على السرير من بعد بدات تقولو : اتنفس بلعقل زفير ... شهيق ..... هو موش معاها خلاص حكمت وجهو بيديها و دورتو ليها جات العين فالعين و بدات تقولو اتنفس بلعقل و تهدي فيه حتى لقاتو ركح و حط يديه على يديها و كبس عليهم حاولت تجبدهم مي مقدرتش شوية و تحلت الباب لقات راجل كبير دخل حكم طول جبدو ليه و حضنو هي حاولت باش تبعد مي هو كان حاكم يديها
الراجل: ابقاي معاه حتى يرقد شوية و يجي الطبيب
ندى:.......
الراجل: نحكي مهاك انا
ندى:......... مشوكية
خرج الراجل بعد ما حط راس الجان على كتف ندى لي كانت قعدة بجنبو شوية لقات و ترخفت جبدت يديها لقاتهم حومر و لطراس تع صوابعو عليهم تبسمت حطت راسو على المخدة غطاتو و خرجت لقات الطبيب داخل.
ندى: دكتور خلاص هو هدا و راه راقد موش لازم المهدئ

beauty of algéria (@la_plus_belle_histoire_damour)

@wassim_mika
الحلقة 4
دخلو قعدو فالريسطو طلبو واش ياكلو ... نهى بقات تحكي واش صرالها لندى حتى سمعو حس كان طفل ضاربهم بالظهر واقف قدام طفلة و يعيط : نوضي ... امشي قدامي
ااطفلة كانت مهبطة راسها و تبكي : منقدرش نجي معاك ... لي كان بينتنا خلاص
الطفل: كان .... خلاص ... واش بقداه باعوك و لى بقداه شراوك .... الغلطة موش فيك الغلطة فيا لي مشيت معاك بالنية ... الغلطة فيا لي قلت راح تتربا مي واش نسنى من وحدة رخيسة هز كف عطاهولها و جا خارج لحقتو الطفلة و حضنتو : سامحني مي لازم عليا ... عارف ظروفي... نحبك .. نموت عليك مي لازم نضحي .... سامحني ...
الطفل مقال حتى كلمة بعدها عليه و خرج
نهى: شفتي كاين و كاين
ندى : هممم واش ثاني
نهى :كاين لبنات الهجالات و الذكورة الرخاس و كاين الفحل و الفحلة
ندى: مم فوتينا من لحكاية مسكين غاضني و هي باينة وحدة جيعانة دوري شوفي واش راهي دير اااع مدت النميرو تاعها لشايب قد باباها بففف نوضي عفت هاد البلاصة و هما خارجين لقاو تلفون مطايش فلرض و معاه مفاتح هزتهم ندى و شافت فالتلفون لقات صورة الطفل موش غريبة عليها .... نهى شوفي هدا وين ... نهى طول قصت عليها الهدرة و عيطت : هدا الطفل تع الصباح ... التبهديلة ههههه شفيتي !
ندى :امم انا نروح نمدهملو و نتي عيطيلي كيما تخلصي الحفلة ههه يعني تهربي
نهى:اااع فكرتيني نا نروح لعند عايلة خطيبي بفففف ربي يهدي ماما هههه
ندى: ربي معاك ...ركبت فالطموبيل و بقات تحوس كيفاش رايحة تعرف كاش رقم من معارفو كان مداير كود لتلفون .... بقات تشوف مع الفوطو تاعو و تتبسم حتى لقاتو يصوني مكتوب هتلر ! ريبوندات هي جات تحكي و هداك هجم : واش يا ولد الكلب ... عاجبك الدلال لي فيه هيا اقفز على روحك و ارواح لشركة و لى و الله نخليك كيف الطلاب لا مصروف لا طموبيل .....
ندى: اسمحلي نتكلم !
هتلر: شكون معايا ؟ واش بيه بني ... نتي شكون .. كاش مصرالو وين راه ... ندى : اااه انا معلاباليش ويم راه ... لحكاية و ما فيها انا لقيت هاد التلفون و مفاتح معاه ... هتلر: اااه يا بنتي حسبت كاش ما صرالو ! المهم انا ضرك عندي اجتماع مدا بيك خلي هادوك المفاتح عندك امانة و لكان ديري فيا مزية اديهم لدار
ندى : معليه .. العنوان !
هتلر:##### ربي يحفظك بنتي
ندى : يعيشك .. نكمل ؟؟

beauty of algéria (@la_plus_belle_histoire_damour)

@wassim_mika
الحلقة 3
الاستاذ : هاديك هي اتفضلي
نهى دارت لطلاب : نتوما لي فلخر برا كملو القصرة. .... لي ضحك يلحقهم هههه الغاشي كامل خرج بقات غير القارية تع الصالة ! نهى وجهها تودر (كيفاش رايحة نخرجها) شافت معاها و قالتلها نحبك تبحثي وحدك اييه ... تقققدري تخرجي
مي الطفلة شافت طول مع الاستاذ و هو دارلها براسو باش تخرج
الطفلة خرجت و نهى راحت تهز كرارسها حتى سمعت الباب كيما تقفلت طول دارت طلقت كلش من يدها و عينيها بداو يحوسو على السبب لي خلى الاستاد يقفل الباب و جاي ل جيهتها : استاذ ... انا .. انا
الاستاذ: انت امكر وحدة شفتها فحياتي و مهبولة ... و حاجة باينة نتي راح تتعاقبي
نهى:مي حنا تفاهمنا بلي ...
تفتح الباب و دخلت ندى
نهى : حبيبتي ... وين كنتي تخمامي بقا معاك
ندى :هيا نخرجو ... علابالي مكلبتي والو هههه
نهى:هديك هي هيا
الاستاذ : واش نسيتي بلي عندك عقاب
نهى : ندى نسيت لازم نتعاقب متخافيش شوية و نلحقك روحي لبلاصة لي موالفين بيها اوك
ندى خرجت بلا متزيد كلمة و نهى شافت مع الاستاذ :انعم. .... العقاب
مشا و خلاها و هي هزت صاكها و بقات تلحق فيه مدلها كرطابلو تهزها و دارلها براسو باش تبعو هو قبلها و هي من وراه راح لصال خلاف الطلاب لي فيها باينين ولاد بابا وماما انانيش علخر
نهى:استاذ...... منقدرش ندخل هنا هادو راهم
الاستاذ:تقفلي فمك و تبعيني
نهى : طلقت كرطابلتو عل الارض وخرجت تكره لي يامرها و يعيط عليها خارجة وتحكي وحدها : هدا واش خاصني بروف يعيط عليا شغل مكفتنيش ماما ... الغلطة فيا كيفاش خليتو يمشيني على رايو ... ههه والله صح اناااا نتبع امر تاعو شكون هو ... من غير واحد بوقوص رجلة صوتو... ندى كانت راجعة تشوفها وشبيها طولت لقاتها تحكي وحدها و تسمع فيها و تضحك
ندى: يا بنتي راهو يحبك
نهى: هاه حتى انا تولهتلو .. مدا بيا واحد قاري و بقوص كيفو منضيعوش هه
ندى :ههههههه و الله مهبولة مشيتي فلحكاية .. علمن راكي تحكي
نهى : ايييه و الله متحشمي انا قلبي راه عندو ونتي تتمسخري
ندى :امشي نتغداو و احكيلي واش صرا
نهى: مشات ... الغداء عليك هههه
ندى:اوك ا سيدي ههههه

beauty of algéria (@la_plus_belle_histoire_damour)

الحلقة 2 : يا بنتي نوضي او رااااح
نهى: (ساكتة)
ندى : على زهري نروح نشري و نجيك ابقاي هنا بفففف
ندى فطريقها تشوف فراجل يحكي فالتلفون : انا خلاص كرهت منو هدا كامل بسبت دلالك لا خدمة لا قراية .... ندى طاحتلها دمعة سخونة من خدها خرجت تجري بلا متحكي كلمة مع نهى ... نهى كيف شافت مع عنيها فهمتها و محبت تحكي والو محاولتش حتى تبعها ..... ركبت ندى فالطموبيل و راحت طول عند حبيبها زاكي وصلت لعندو راحت تجري حطت يدها على تراب قبرو و بدات تبكي : علاه علاه رحت و خليتني ! علابالك بلي راني نموت بالشوية راهم يقتلو فيا راهم يدبحو فيا بالشوية ..... زاكي حبيبي الدار بلابيك جهنم خويا توحشتك ... ريحتك صوتك ضحكتك ملامحك تمهبيلك .. تعبت تعبت بلا بيك ههههههه نتا راك هنا و نا نلحق فالهم ليك انسا حبيبي مي والله نرتاح كيف نجي نحكيلك تعرف واش خلاني نجي ليك ههه وحد الراجل كيف بابا و وحد الطفل كيف حالتك ليوم رحت مع نهى...
نهى راحت لفاك و بالها بقى مع ندى وصلت لصال لي تقرى فيها .. كانت روطار بنصف ساعة دخلت بلا سلام و لا كلام الاستاد كان يشوف مع وحد الاوراق و هي ما امنت ضرب السكتة قالت منعت قعدت فبلاصتها و حطت ساكها جبدت ادواتها حتى لقات عبد فوق راسها شافت فيه بخزرة :انعم كاش متحتاج
الاستاذ : والله شوفي روحك !
نهى : معناها نخرج
الاستأذ: مقولتش هكا (يا ربي فرز روحك ) شافت نهى فيه و هي تغلي فراسها مي حبت تبين بعدم الاهتمام لحكاية
الاستاذ : تبعيني .... هبط و صل لبيرو و دار لطلاب.... : فهمتو واش كنت نحكي قبيل !
الطلاب ما صدقو ههه وحتى القارية تع الصال : ااا مفهمناش ههههه
نهى : (لا لا لا يا ربي ميديرهاش بيا !) الاستاذ : هنا تبان الشطارة لي راكي لاعبتها من قبيل
نهى : شافت مع العنوان و ضربة تبسيمة : ايه اسمحلي استاذ راح نديلك دورك فلصال ... يعني وليت استاذة
الاستاذ : هاديك هي اتفضلي
واش نكمل ؟؟

beauty of algéria (@la_plus_belle_histoire_damour)

الحلقة1
الشتاء افضل فصل عند ندى .... تبقى تتفرج فالطبيعة و ترسم كل صباح .... هاد طبيعتها ملي كان فعمرها 5 سنين مع الوقت طورت يدها و بالمثابرة رجعت من افضل الرسمات مي هدا يعتبر سر هدا لي يريحها حتى امها مهيش عارفة بهاد الموهبة من غير حبيبها زاكي تحكيلو كلش و كل صباح تروح عندو تحكيلو اي شيء يصرالها ..... قاعدة ترسم و تسمع فالغناية المفضلة ليها نزلت القلم و شافت مع اللوحة تبسمت و ناضت حلت البالكون خرجت فهاديك المطر و هزت راسها لسماء خذات نفس كبير و رجعت دخلت توجد روحها باش تخرج دارت دوش نشفت شعرها لبست قشها مع شوية مايك اب و خرجت لقات ماماها في وجها
ندى : اااوه مدام سلمى ؛نضتي ديريلي لفطور ههه طولتي اليوم موش كيف عادتك
مدام سلمى (امها): لوكتاش رايحة تبقاي جايحة مفيك حتى فايدة جبتك و ندمت .. وين رايحة اسمعي .. ندى نحكي معاك.. اييه هدا هو روتين ندى امها ديما تبهدلها و باباها تتلقاه بالصدفة خرجت ندى مشات لطموبيل و قصدت لفاك فطريقها هزت صاحبتها لنتيم نهى كيف اختها يحكيو كلش لبعضهم تقريبا عايشين نفس الجو العائلي فطريقهم نهى عندت باش تنزل تشري حاجة تاكلها
نهى: حبي .. حبسي قدام هديك الريسطو حا نموت جوع
ندى : يبنتى واش راح تاكلي ... صندويتش على صباح ربي
نهى : الله غالب ليوم خرجت قبل متمدلي ماما فطوري ههه ... و الله حالا شوفي هاد المرة باينة قدها قد حالها بصح ولدها لي معاها متهلية فيه شوفي كيفاش فرحان ... ولا مرة حسيت هاد الشعور ... هههه انساي بديت نطعز فالهدرة .... حبسي و مكلاه ديري روحك بريستيج ... يا ختي انا نفطر بواش نحب اوك !
ندى : اوك اوك ... معناها جيبيلي معاك
نهى: والله ادا جعتي اهبطي و اشري وحدك
ندى : بفف كون حتى كليتي تبهديلة ماماك كون راكي قافلة فمك هههه
نهى : ههه كون راهي شبعتني الدهر كامل
هبطو و مشاو لهديك الريسطو وصلو لباب سمعو عياط ناضو يضحكو في زوج
ندي : كاين لي كيفنا ... لازم البنة تع التبهديل فنهار العبد
نهى : اسكتي او خارج ... يزيد يسمعنا نضحكو و يضربنا
خرج واحد كان مهبط فراسو و ميت ضحك تخبط فندى هز راسو جا راح يهدر مقدرش و طلق ضحكتو نهى حكمت في ندى : يا ربي هدا عبد ! يهبل
الطفل : اسمحيلي متولهتش هههه اسمحيلي لازم نروح و راح يجري
ندي : تبسمت دارت لعند نهى لي داخت من الزين لي راه فات و هي مزالها مركزة معاه
واش نكمل ؟؟

beauty of algéria (@la_plus_belle_histoire_damour)

@wassim_mika
قصة واقعية بعنوان لؤي و ندى شوي تفاعل و نبداها حبابي
More...